loader image
تخطى إلى المحتوى الرئيسي

سياسة الدعم الفني

تهدف سياسة الدعم الفني إلى توضيح الإجراءات والمعلومات المتعلقة بتقديم خدمات الدعم الفني للمستفيدين من خدمات مهارات للتدريب لدعمهم ومساندتهم عند حصول مشكلات تقنية تعيق استمرار العملية التدريبية.

كما تلتزم إدارة مهارات للتدريب بتوفير الدعم الفني والتقني والتعليمي لكل المستفيدين من نظام إدارة التعلم/المنصة التدريبية في كل البرامج بشكل مستمر عبر القنوات المتاحة والمنشورة على الموقع الإلكتروني/المنصة التدريبية للجهة وهي:

قنوات التواصل والدعم الفني

إجراءات الدعم الفني

#الإجراءجهة التنفيذ
1استلام طلب الدعم الفني أو الأكاديمي من خلال إحدى قنوات الاتصال المحددة لذلك1. مشرف الدعم الفني لمهارات للتدريب
2. فريق الدعم الفني في مهارات للتدريب
2الرد على مقدم الطلب في أسرع وقت ممكن، من خلال قنوات الدعم الفني، وتبليغه بنتيجة الطلب1. مشرف الدعم الفني في مهارات للتدريب

الدعم الفني والتعليمي

  1. المرحلة الأولى: نوفر خدمة الدعم الفني من خلال القنوات التابعة لمهارات للتدريب وسيقوم فريق الدعم الفني بالرد على الاستفسارات.
  2. المرحلة الثانية: رفع التذاكر إلى مزود الخدمة للمعالجة والرد على الاستفسارات.
  3. البريد الالكتروني الخاص بالدعم الفني: info@Mharat.edu.sa ويتم الرد على الاستفسارات خلال 24 ساعة.

الدعم والمساندة الأكاديمية

  1. تقديم المساعدة الفنية والتعليمية للمدربين والمتدربين عند تنفيذ البرنامج عبر القاعات المباشرة "متزامن" حيث تلتزم مهارات للتدريب بتوفير مدير للقاعة يقوم بعملية التنظيم والدعم وحل المشكلات.
  2. يقوم المدربون بمساعدة المتدربين فيما يتعلق بتقديم الإجابات على الأسئلة والمادة العلمية.
  3. يقوم مدير القاعة بمساعدة المتدربين في الجوانب التقنية حتى يتمكنوا من الحضور في بداية المحاضرة لتحقيق الاستفادة القصوى من الدورة التدريبية.
  4. تلتزم مهارات للتدريب بتزويد المتدربين بالشروط اللازمة للتسجيل والتحضير وتعبئة البيانات الضرورية اللازمة لصدور الشهادة.
  5. توضح مهارات للتدريب وسائل التواصل الخاصة بها لمساعدة المتدربين في حل أي مشكلة تعترض حضورهم للبرنامج التدريبي أو الشهادة.